البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

جبل مغيلة

وزير الداخلية يُقدّم التعازي في استشهاد الطفل الراعي في دوّار السلاطنيّة بجبل مغيلة

زار وزير الداخلية محمد ناجم الغرسلي ظهر اليوم، منزل عائلة الطفل الشهيد مبروك  السلطاني بولاية سيدي بوزيد، لتقديم التعازي والتعبير عن مساندته وتضامنه مع العائلة، مشدّدا على أنّ والي سيدى بوزيد ورئيس منطقة الأمن والمسؤولين بالجهة حضروا منذ الصباح الباكر لدى عائلة الطفل الشهيد، للوقوف على متطلباتهم ومؤازرتهم بعد العملية الإرهابية النكراء.

احتجّ اليوم أهالي الطفل مبروك السلطاني، الراعي الذي استشهد أمس الجمعة في جريمة إرهابية قرب جبل مغيلة،على تاخر التدخل الامني اثر العملية الارهابية وذلك خلال لقائهم بوزير الداخلية الذي حل بالمنطقة رفقة القيادات الامنية  .

وقد استنكر المحتجون غياب أية قوات أمنية أو عسكرية عن محيط موقع الجريمة، وعدم اتصال أي ممثل للسلط الأمنية أو الجهوية، وذلك إلى حدود منتصف نهار اليوم السبت، وبينوا أنهم اضطروا إلى البحث بمفردهم عن جثة ابنهم مقطوعة الرأس، واختاروا المخاطرة والعودة بها إلى المنزل رغم احتمال أن تكون مفخخة من قبل الإرهابيين.

وقد كان لوزير الداخلية  رغم هذه الاحتجاجات  لقاء مع عدد من أفراد عائلة الطفل الشهيد بمقر اقامتهم بدوار السلاطنية وأكد الغرسلي  في تصريح اعلامي بالمناسبة  أن  الحكومة ستتخذ قريبا العديد من الاجراءات لفائدة العائلات التي تسكن بمحاذاة الجبال  وخاصة تلك التي يشتبه في وجود ارهابيين بها

|

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa