البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

قطار الضاحية

وسط ذهول المسافرين … قطار الضاجية الجنوبية يسير دون سائق

جدت صباح اليوم الخميس 26 جويلية 2018 حادثة غير معهودة على مستوى خطوط الضواحي الجنوبية للعاصمة تمثلت في اكتشاف المسافرين على الرحلة 117 في اتجاه محطة الرياض ان القطار يسير دون سائق.

وبحسب عدد من شهود العيان ممن التقاهم مراسل وكالة تونس افريقيا للانباء بالجهة ومن العاملين في محطات الخط الجنوبي للعاصمة، « تفاجأ المسافرون على هذا الخط بان القطار لم يتوقف في المحطات التي تلي محطة الزهراء وهو مادفعهم الى الاستغراب رغم محاولة العديد منهم دق جرس التنبيه الموجود في العربات الا انهم لم يتلقوا أي رد ».

واكد عدد من المسافرين ان « حالة من الهلع والخوف والاغماء سجلت في صفوف عدد منهم وعمت مختلف المقطورات، خاصة مع ازدياد سرعة القطار بين محطة وأخرى حيث تفطنوا الى ان القطار غير مساره الطبيعي واتخذ وجهة أخرى على مستوى مفترق برج السدرية ليتحول مساره الى الخطوط البعيدة ».

واضافوا ان « حالة الهلع تفاقمت اكثر بعد ورود معلومة مفادها ان القطار يسير دون سائق، وهو ما تأكد بالفعل بعد فتح مقطورة السائق ليجدوها دون سائق »، وفق قولهم.

وتضاربت الروايات بشأن السائق، حيث قال البعض انه « نزل بمحطة الزهراء وتوجه الى المحطة ليتفاجأ بان الباب اقفل اوتوماتيكيا ولم يستطع بالتالي العودة »، وافاد اخرون انه « نزل لاصلاح عطب طرأ على عملية فتح الأبواب وغلقها ».

ولم يتسن لوكالة تونس افريقيا للانباء الحصول على أي رد او تعليق على الحادثة من قبل شركة نقل تونس.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa