البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

عبادة الشنوفي الكافي

وفاة النائب بالبرلمان عبادة الشنوفي الكافي

توفي فجر اليوم الجمعة عضو مجلس نواب الشعب عبادة الشنوفي الكافي، عن سن تناهز 72 عاما وذلك بعد صراع مع المرض، وفق ما افاد به النائب بنفس الكتلة الصحبي بن فرج (كتلة الحرة لحركة مشروع تونس)، لوكالة تونس إفريقيا للأنباء وكالة تونس افريقيا للانباء وما أعلنت عنه الهيئة الوطنية للمحامين بتونس في بلاغ نعي.

وكان الفقيد وهو محامي لدى التعقيب، قد انتخب في أكتوبر 2014 نائبا في البرلمان عن دائرة الكاف التي ترشح فيها رئيسا لقائمة حزب نداء تونس الذي كان عضوا بمكتبه التنفيذي الموسع سنة 2012 .

وقد تولى الكافي رئاسة لجنة التشريع العام والحقوق والحريات وتنظيم الادارة وشؤون القوات الحاملة للسلاح الى جانب عضويته في لجنة الامن و الدفاع (لجنة خاصة).كما نشط الكافي ضمن الكتلة البرلمانية لحزبه ثم التحق بكتلة « الحرة لحركة مشروع تونس » (20 نائبا ) منذ جانفي 2016 بعد مغادرته « نداء تونس « .

وكان الكافي قد احرزعلى الاجازة في الحقوق من كلية الحقوق والعلوم السياسية بتونس (1972) ثم نال شهادة الكفاءة المهنية للمحاماة (1973) وهو محامي مرسم بجدول المحامين منذ سنة 1974 وكان عضوا بالهيئة التسييرية للمحامين الشبان وعضوا مجلس الهيئة الوطنية للمحامين.

وستلتئم مراسم دفن الفقيد اليوم الجمعة اثر صلاة العصر بمقبرة سكرة، وفق بلاغ النعي الصادر عن هيئة المحامين.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa