وزارة الصحة السعودية تدعو الحجاج للبقاء في المخيمات حتى 4 عصرًا تجنبًا لأشعة الشمس خلال يوم عرفة

دعت وزارة الصحة السعودية ضيوف الرحمن إلى البقاء داخل المخيمات وعدم الخروج حتى الساعة الرابعة عصرًا خلال يوم عرفة؛ تجنبًا للتعرض المباشر لأشعة الشمس وارتفاع درجات الحرارة، وذلك للوقاية من الإجهاد الحراري وضربات الشمس.

وأكدت أهمية الالتزام بمواعيد التفويج المحددة، واستخدام المظلة الشمسية باستمرار، والإكثار من شرب المياه والسوائل للحفاظ على ترطيب الجسم، إلى جانب أهمية تجنب تسلق المرتفعات، والحرص على أخذ قسط كافٍ من الراحة لتجديد النشاط خلال أداء المناسك، بما يسهم في الحد من مخاطر الإجهاد الحراري وتمكين الحجاج من أداء مناسكهم بصحة وطمأنينة.

شارك:

إشترك الأن

قفصة

23° - 36°
الأربعاء35°
الخميس35°
# عشوية عالوطنية  #
 Radio RTCI
قابل للنقاش
الإذاعة الثقافية
فقه الحياة
ECHO SPORT
اجندا
عالم الإقتصاد
بيئتنا حياتنا
أنترفيو مع عمر المستيسر
إذاعة القصرين
بيئتنا حياتنا

بيئتنا حياتنا

16:00 - 17:00

ON AIR
# عشوية عالوطنية  #
 Radio RTCI
قابل للنقاش
الإذاعة الثقافية
فقه الحياة
ECHO SPORT
اجندا
عالم الإقتصاد
بيئتنا حياتنا
أنترفيو مع عمر المستيسر
إذاعة القصرين