البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

000

الباجي قائد السبسي و المنصف المرزوقي يتصدران النتائج الجزئية للانتخابات الرئاسية بولايات قفصة و توزر وقبلي و القصرين

تتواصل صباح اليوم بمختلف مراكز التجميع عمليات فرز وعد اصوات الناخبين بالتزامن مع اعلان الهيئة العليا المستقلة للانتخابات انه ستنطلق في اعلان النتائج الاولية للانتخابات االرئاسية بالخارج صباح اليوم الاثنين.

ففي مدينة قفصة تتواصل عملية فرز اصوات الناخبين بالقاعة المغطاة و قد ابرزت النتائج الجزئية الاولية تصدر الباجي قائد السبسي و منصف المرزوقي للنتائج يليهما حمة الهمامي و الهاشمي الحامدي.

 أحمد عيساوي في المواكبة :

|

و وفق ما صرح به لاذاعة قفصة محمد الشريف رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات بقفصة تصدر المنصف المرزوقي المرتبة الاولى بنسبة 37.67 بالمائة و الباجي قائد السبسي  بنسبة 20.01 بالمائة يليهما حمة الهمامي ب 7.03 بالمائة :

|

من جهة ثانية انتهت عملية فرز اصوات الناخبين في الانتخابات الرئاسية بدائرة توزر حيث تحصل المرشح محمد المنصف المرزوقي على المرتبة الاولى ب 20306 صوت في حين تحصل الباجي قايد السبسي على 8702 صوت يليهما سليم الرياحي ثم حمة الهمامي و الهاشمي الحامدي.

وحيدة مبارك في المتابعة :

|

 و بدائرة قبلي تصدر المرشح المنصف المرزوقي نتائج الفرز الجزئي لاصوات الناخبين للانتخابات الرئاسية يليه الباجي قائد السبسي.

ماجدة عمارة في المراسلة الصوتية التالية :

|

اما بدائرة القصرين و حسب ما اوردته مراسلة اذاعة قفصة بالقصرين راضية ربعاوي ابرز الفرز اليدوي تقدم الباجي قائد السبسي و المنصف المرزوقي في النتائج الجزئية.

و في ولاية سيدي بوزيد تم الانتهاء من العد والفرز في تسع معتمديات ولم تتبقى سوى ثلاث قبل الإعلان عن النتائج الاولية للانتخابات الرئاسية.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa