البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

BN44315tunsair

الخطوط التونسية : 68 رحلة لنقل الحجيج .. وهذه تفاصيل الرحلات

أعلنت شركة الخطوط التونسية في بلاغ أصدرته اليوم السبت أنها ستوفر طائرات كبيرة الحجم لتأمين 68 رحلة ذهابا وإيابا نحو البقاع المقدسة لفائدة 8750 حاجا.

وتنطلق من محطة الحجيج لمطار تونس قرطاج الدولي 4 رحلات نحو المدينة المنورة و14 رحلة نحو جدة، فيما يوفر مطار الحبيب برقيبة بالمنستير 4 رحلات في اتجاه المدينة المنورة ومثلها نحو جدة.

وسيؤمن مطار صفاقس طينة رحلتين نحو المدينة ومثلهما نحو جدة في حين يوفر مطار جربة جرجيس رحلة واحدة في اتجاه المدينة المنورة ورحلتين لجدة.

وبرمجت الناقلة الوطنية رحلة واحدة نحو المدينة المنورة لكل من مطاري قابس-مطماطة وطبرقة-عين دراهم، فيما يؤمن مطار توزر نفطة الدولي رحلتين في نفس الاتجاه.

وأفادت الشركة أن مرحلة الذهاب نحو المدينة المنورة ستمتد من 02 إلى 08 سبتمبر 2015 وبين 9 و17 سبتمبر بالنسبة لجدة، بينما تمتد مرحلة الإياب من جدة بين 27 سبتمبر و3 أكتوبر ومن 5 إلى 13 أكتوبر 2015 بالنسبة للعودة من المدينة المنورة.

وأشار نفس المصدر إلى أن عمليات بيع التذاكر التي انطلقت منذ غرة أوت 2015 لا تزال مستمرة في مختلف ولايات الجمهورية تؤمنها فرق مختصة.

وأكدت الخطوط التونسية أنها سترسل فريقا متعدد الاختصاصات يتألف من 38 عونا ومسؤولا إلى الأراضي المقدسة للإشراف على عمليات التسجيل والركوب والإحاطة بالحجيج التونسيين.

وكالة تونس افريقيا للانباء

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa