البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

أحمد حرّان

القوافل الرياضية بقفصة: أحمد حرّان يوقّع عقدا بعام ونصف

وقّع اللاّعب أحمد الحرّان يوم الاثنين عقدا لفائدة فريق القوافل الرياضية بقفصة المنتمي إلى بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم مدّته سنة ونصف أي إلى جوان 2017.

وبذلك سيخوض الحرّان (30 سنة) محطته الثالثة في البطولة الوطنية بعد أن برز في النادي الرياضي لحمّام الأنف من 2005 إلى 2011 ثم عزّز صفوف النادي الرياضي البنزرتي من 2011 حتى صائفة 2015 قبل أن يتحوّل إلى الكويت ويحترف في نادي النصر الذي غادره الأسبوع الماضي لأسباب مالية، فقد ذكر اللاّعب أنّه لم يحصل على جراية أربعة أشهر.

ونفس الخيار اختاره اللاّعب فخر الدين الجزيري الذي غادر النصر الكويتي وعاد مع أحمد حرّان إلى تونس، علما وأنّ الجزيري قدّمت له إدارة قوافل قفصة عرضا لكنّه لم يمض إلى حدّ الآن.

ويحتلّ فريق القوافل الذي يدرّبه قيس اليعقوبى المرتبة 15 قبل الأخيرة في الترتيب العام للبطولة في أعقاب الجولة 14 برصيد 9 نقاط على بعد نقطة واحدة من الملعب التونسي الرابع عشر ب13 نقطة.

وقد تعادل الفريق في الجولة الأخيرة أمام ضيفه النجم الرياضي الساحلي المتصدّر 1-1 وتقدّم النجم في النتيجة عن طريق المدافع عمار الجمل د34 قبل أن يعدل فخر الدين قلبي النتيجة في د76.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa