البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

البث التلفزي

المكتب الجامعي لكرة القدم يقدم عرضا بتسهيلات جديدة للتلفزة الوطنية في ما يتعلق بالنقل التلفزي

قرر المكتب الجامعي لكرة القدم بالتنسيق مع أندية الرابطة المحترفة الأولى تقديم عرض بتسهيلات جديدة للتلفزة التونسية لحلحلة الاشكال القائم بين الطرفين في ما يتعلق بالنقل التلفزي للمقابلات الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.

وتتمثل مقترحات الجامعة بالخصوص في التمديد في إمهال التلفزة التونسية لخلاص ديونها و جدولتها على امتداد سنتين وذلك الى حدود شهر ماي 2024.

علما أن جملة مستحقات الجامعة من التلفزة التونسية ستبلغ 10,5 مليون دينار مع نهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022 حسب الجامعة.

كما يشمل العرض التمديد بصورة مجانية في مدة العقد الذي ينتهي مع انتهاء الموسم الرياضي الحالي 2021-2022 إلى نهاية شهر نوفمبر 2022 من الموسم الرياضي 2022-2023 ، وهو ما يعادل حوالي نصف المدة السنوية التي تبلغ قيمتها 7 ملايين دينار حسب ما افادت به الجامعة التي اكدت على ان العرض الجديد يبقى ساري المفعول لمدة أسبوع.

واوضح المكتب لجامعي ان المبادرة الجديدة جاءت « على إثر لقاء وفد الجامعة التونسية لكرة القدم برئيس الجمهورية قيس سعيد مؤخرا وتماشيا مع توصياته بضرورة إيجاد أرضية تفاهم مع مؤسسة التلفزة الوطنية التونسية لتمكين الجماهير من متابعة مقابلات البطولة التونسية. »

وتدخل بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم بداية من نهاية الشهر الجاري منعرجا حاسما ضمن المرحلة الثانية للبطولة سيتحدد اثره بطل الموسم وبقية اندية الصدارة وكذلك الفريقين النازلين الاخريين من « باراج  » تفادي النزول الى جانب نادي حمام الانف وهلال الشابة.

وستعتمد الجامعة على تقنية ال »فار » في مقابلات مجموعة التتويج.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa