البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

education_greve26et27-11-2014

النقابة العامة للتعليم الثانوي تُجدّد تمسّكها بالدخول في إضراب يومي 26 و27 نوفمبر 2014

جدّدت النقابة العامة للتعليم الثانوي تمسّكها بالدخول في إضراب بيومين بداية من يوم غد الأربعاء في كافة المدارس الإعدادية والمعاهد الثانوية على خلفية فشل المفاوضات بين وزارتي التربية والشباب والرياضة والطرف النقابي.

وأكد عضو النقابة العامة للتعليم الثانوي حسين مبروكي في تصريح لإذاعة قفصة تمسّك الأساتذة بتنفيذ هذا الإضراب الإنذاري الحضوري أمام غياب التفاوض الجدّي مع الطرف الحكومي مشيرا إلى أنّ جلسة التفاوض الأخيرة التي جمعت يوم الجمعة الماضي النقابة العامة للتعليم الثانوي مع سلطة الإشراف لم تفض إلى أيّ نتيجة إيجابية.

تصريح حسين مبروكي

|

وأبرز من جهته أكد كانب عام نقابة التعليم الثانوي الأسعد اليعقوبي أنّه سيتم تنظيم اجتماعات في دور الاتحاد الجهوية في اليوم الأول من الإضراب إضافة إلى تنظيم تجمع مركزي وطني بساحة الحكومة بالقصبة في اليوم الثاني من الإضراب.

وذكر بأنّ الهيئة الإدارية لقطاع التعليم الثانوي المنضوية تحت لواء الاتحاد العام التونسي للشغل قد أعلنت يوم 11 نوفمبر الحالي عن تنفيذ إضراب كامل يومي 26 و27 من نفس الشهر مضيفا أنّه في صورة عدم استجابة الوزارة لمطالب الأساتذة فإنّ الهيئة الإدارية ستنعقد مجدّدا للنظر في الأشكال النضالية التي ستّتبعها حسب رأيه.

 

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa