البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

الرابطة 3

تأجيل الجولة العاشرة في الرابطة 3 لكرة القدم وقريبا منح أندية الهواة مستحقّاتها المالية

قرّر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم الهاوية تأجيل الجولة العاشرة في بطولة الرابطة الثالثة إلى يوم الأحد 3 جانفي 2016 بعدما كانت مقرّرة بعد غد الأربعاء نزولا عند رغبة أغلب الأندية.

وكان ممثّلو عدّة فرق رفضوا خوض مباراتين في الأسبوع بسبب ما اعتبروه عجز الأندية عن مجاراة النسق سواء من ناحية مردود اللاّعبين أو ضعف القدرة المادية، كما طالب رؤساء الأندية سلطة الإشراف بالتعجيل بتسديد المستحقّات المالية المتبقية.

ويذكر أنّ وزارة الشباب والرياضة أعلنت مؤخرا أنّ الاعتمادات المالية المرصودة لدعم الجمعيات متوفّرة وسيتم قريبا صرفها على مستحقّيها إضافة إلى الأموال التي رصدتها مصلحة « البروموسبور » حسب الإتفاقيات المبرمة مع الجامعة التونسية لكرة القدم ومكتب الرابطة.

كما أكدت سلطة الإشراف أنّ جملة المبالغ المالية المرصودة لإنجاز مختلف الأشغال بالملاعب الرياضية قد تم وضعها على ذمّة المسؤولين على الصفقات العمومية لكنّ توقّف الأشغال يعود بالأساس إلى بعض الإشكاليات الظرفية ونفور المقاولين خاصة بسبب ارتفاع أسعار مواد البناء ومن المنتظر أن تستأنف الأشغال قبل نهاية شهر جانفي المقبل لتنتهي قبل نهاية الموسم الرياضي الحالي.

المصدر: الشروق أون لاين بتصرّف

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa