البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

زيارة ماجدولين الشارني_سيدي بوزيد

تدشين المركب الرياضي بمنطقة النوامر في زيارة وزيرة شؤون الشباب والرياضة ولاية سيدي بوزيد

تم تدشين المركب الرياضي في منطقة النوامر ببلدية بسيدي بوزيد صباح اليوم الثلاثاء بكلفة تقدّر بأكثر من مليون دينار، ضمن زيارة وزيرة شؤون الشباب والرياضة ماجدولين الشارني مرفوقة بكاتبة الدولة لشؤون الشباب فاتن قلال لمتابعة واقع قطاعي الشباب والرياضة بالجهة.

وقد انتهت أشغال إنجاز المركب منذ شهر مارس الماضي على مساحة 4700 متر مربع، ويندرج في إطار الإحاطة بالأحياء الشعبية، ويتكون بالخصوص من قاعة للرياضات الفردية، وملعب حي معشب.

وعاينت ماجدولين الشارني أشغال المسبح البلدي بسيدي بوزيد، والتي بلغت نسبة تقدّمها حوالي 95 بالمائة، فيما تبلغ الاعتمادات المرصودة لهذا المشروع 5 مليون دينار. وقد تعهدت الوزيرة بالمناسبة بتوفير اعتماد إضافي قيمته 400 ألف دينار لاستكمال مشروع المسبح البلدي المغطى بعد أن انطلقت أشغاله في سبتمبر 2015 على مساحة 2600 متر مربع.

كما اطلعت على تقدم أشغال مقر الجديد للمندوبية الجهوية لشؤون الشباب والرياضة بعد أن انطلقت منذ أفريل 2015 وبلغت نسبتها 95 بالمائة. وقد تم القبول وقتيا للقسط الأول من المشروع الذي قاربت كلفته 739 ألف دينار في انتظار إتمام القسط الثاني المقدر ب345 ألف دينار.

كما سلّمت الوزيرة بالمناسبة دار شباب متنقلة إلى المندوبية الجهوية لشؤون الشباب والرياضة بهدف دعم الأنشطة الشبابية بالمناطق الريفية وفك العزلة عنها.

وأشرفت وزيرة شؤون الشباب والرياضة مصحوبة بكاتبة الدولة للشباب في المركب الشبابي 17 ديسمبر بسيدي بوزيد على الملتقى الإقليمي لمديري المؤسسات الشبابية بولايات سيدي بوزيد وقفصة والقصرين والقيروان وصفاقس، وتناول أهم مخرجات الحوار الوطني حول شؤون الشباب وقضاياه ومشاغل قطاع الشباب.

وقد تحدّثت وزيرة شؤون الشباب الرياضة ماجدولين الشارني عن القرارات التي أقرّتها في هذه الزيارة، في تصريح لمراسلة إذاعة قفصة ألفة خصخوصي.

|

المسبح المغطى بسيدي بوزيد

المسبح_المغطى_سيدي بوزيدالمسبح_المغطى بسيدي بوزيد

المسبح_المغطى_سيدي_بوزيد

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa