البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

رضا شرف الدين2

رضا شرف الدين يروي تفاصيل محاولة اغتياله

 اوضح رضا شرف الدين رئيس جمعية النجم الرياضي الساحلي وعضو مجلس نواب الشعب الذي نجا صباح اليوم الخميس من محاولة اغتيال بعد ان اطلق مجهولون النار على سيارته ان الاعتداء جد في حدود الساعة العاشرة الا عشر دقائق عندما كان في طريقه الى مقر عمله بوحدة انتاج الادوية التي يملكها بالمنطقة الصناعية بالقلعة الكبرى.

واشار في تصريح لوسائل الاعلام الى انه تفطن في البداية الى اطلاق نار صوبه مما تسبب في تهشيم بلور سيارته في مرحلة اولى ثم ادرك في مرحلة ثانية ان شخصا مسلحا كان على متن سيارة يستهدفه باطلاق الرصاص قبل ان يبادر بالهروب بعد الزيادة في سرعة السيارة نحو مصنع الادوية.

وعبر عن استغرابه من ان يكون مستهدفا بعملية اغتيال في حين ان علاقاته طيبة مع الجميع مضيفا انه رجل مسالم وليس له اعداء.

وقال انه لاحظ فور نزوله من السيارة حوالي 10 اثار اطلاق النار على هيكل السيارة الخارجي وحوالي 30 ظرف لاطلاقات من سلاح نارى حربي داخل السيارة على حد قوله.

كما عبر عن امله في يتم القاء القبض على الجناة في اقرب وقت ممكن وان تتم اماطة اللثام عن الاطراف التي تقف وراء هذه العملية الارهابية التي جاءت لتزيد من حالة الاحتقان بالبلاد على حد اعتباره.

واضاف ان تغييرا جذريا سيطرأ على مجريات حياته بعد محاولة الاغتيال التي تعرض لها داعيا الى عدم الخوض في متاهات حول العملية الارهابية التي تبقى تفاصيلها وحيثياتها من مشمولات السلط الامنية.

رضا شرف الدين رئيس جمعية النجم الرياضي الساحلي وعضو مجلس نواب الشعب يصرح : 

|

 

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa