البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

سحب

سحب احيانا كثيفة بمختلف المناطق مع امطار وانخفاض نسبي في الحرارة غدا الخميس

 تكون السماء، الثلاثاء، مغاشة بسحب أحيانا كثيفة مع نزول بعض الأمطار بمناطق أقصى الشمال ومحليا السواحل الشرقية في الصباح ثم بعض السحب على كامل البلاد تتكاثف تدريجيا آخر النهار بالمناطق الغربية مع خلايا رعدية تكون مصحوبة بأمطار متفرقة أثناء الليل ثم تشمل محليا المناطق الشرقية للشمال والوسط.

كما يسجل تساقط البرد بأماكن محدودة أثناء الليل.

تهب الرياح من القطاع الغربي قوية من 50 إلى 70 كلم/س قرب السواحل الشمالية و معتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 45 كلم/س ببقية الجهات كما تتجاوز مؤقتا 80 كلم/س أثناء السحب الرعدية.

البحر هائج فشديد الاضطراب بالشمال ، مضطرب فمتموج بخليج قابس ومتموج ببقية السواحل في حين تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 20 و 25 درجة بالشمال وبالمرتفعات و بين 24 و 29 درجة ببقية الجهات.

وتكون السماء غدا، الأربعاء 22 أفريل 2020، مغشاة بسحب أحيانا كثيفة مع نزول أمطار مؤقتا رعدية بالشمال والوسط وسحب عابرة بالجنوب.

علاوة على تساقط البرد بأماكن محدودة.

تهب الرياح من القطاع الشرقي بالشمال والوسط ومن القطاع الغربي بالجنوب قوية نسبيا من 30 إلى 40 كلم/س قرب السواحل الشرقية وبالجنوب وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية المناطق.

البحر مضطرب فمتموج بالشمال ومتموج فمحليا مضطرب بالسواحل الشرقية، ودرجات الحرارة في انخفاض نسبي بالشمال والوسط وتتراوح القصوى بين 15 و 20 درجة بالشمال والوسط وتكون في حدود 13 بالمرتفعات وفي استقرار بالجنوب وتتراوح بين 25 و 30 درجة.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa