البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

قوافل قفصة و بن قردان

كرة القدم : توقف المباراة الفاصلة من اجل الصعود الى الرابطة الاولى بين اتحاد بن قردان وقوافل قفصة في د 64

توقفت المباراة الفاصلة من اجل الصعود الى الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم التي جمعت مساء الجمعة 18 ماي 2018 بملعب رادس بين اتحاد بن قردان (صاحب المركز 12 في الرابطة المحترفة 1) و قوافل قفصة (صاحب المركز 3 في ترتيب الرابطة 2) في الدقيقة 64 عندما كانت النتيجة 1/1.

افتتح لسعد الجزيري د48 من ضربة جزاء النتيجة لفريق الاتحاد قبل ان يعدل اللاعب شمس الدين ضيف الله (د49) لفائدة القوافل الرياضية بقفصة.

وقد شهدت المقابلة احتجاجات متكررة خلال الشوط الاول من جانب قوافل قفصة على قرارات الحكم الصادق السالمي.

وتحولت الاحتجاجات وحالة الاحتقان والتشنج الى تبادل للعنف تخلله اعتداء على مسؤول اتحاد بن قردان ايمن شندول مع نهاية الشوط الاول في مشاهد مؤسفة لا تمت للروح الرياضية بصلة.

وفي د64 توقف اللقاء بطلب من رئيس القوافل الرياضية بقفصة الذي امر لاعبيه بالانسحاب من الميدان احتجاجا على التحكيم.

ومنح الحكم الصادق السالمي مهلة ب 5 د للاعبي قفصة من اجل العودة الى الملعب .. قبل ان يوقف المباراة نهائيا ويغادر الميدان صحبة مساعديه وسط حماية امنية مكثفة وحالة من الفوضى.

ولم ترتق المباراة بين اتحاد بن قردان وقوافل قفصة الى المستوى المامول فنيا حيث غلب الشد العصبي والتشنج على اداء اللاعبين منذ انطلاقتها وتعددت التدخلات الخشنة احيانا في حين بدا الحكم الصادق السالمي مترددا ولم تكن قراراته حاسمة بالشكل المطلوب خلال بعض التدخلات العنيفة من جانب عناصر الفريقين وهو ما اثر على اجواء اللقاء.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa