البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

محمد الكوكي مدرب نجم المتلوي

محمد الكوكي يعود لتدريب النجم الرياضي بالمتلوّي

سيواصل محمد الكوكي تدريب النجم الرياضي بالمتلويّ في الموسم الجديد ببطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بعد الاتّفاق رسميا مع رئيس النجم بوجلال بوجلال في لقاء جمعهما سهرة الأربعاء بتونس العاصمة، ملغيا بذلك بالتراضي اتّفاقا سابقا مع إدارة المستقبل الرياضي بالمرسى بسبب اختلاف في وجهات النظر.

وأكد محمد الكوكي، في اتّصال هاتفي مع حسين حيدوري من قسم الرياضة بإذاعة قفصة، أنّ موافقته على مواصلة التجربة مع النجم الرياضي بالمتلوّي للموسم الثالث على التوالي جاءت بعد التوصّل إلى أرضية تفاهم مع رئيس النادي بخصوص طلباته التي قدّمها من أجل تأمين موسم إضافي ناجح مع الفريق ومن بينها تعزيز الرصيد البشري ببعض الانتدابات مع المحافظة على المجموعة السابقة.

ومن المقرّر أن يستأنف فريق النجم تحضيراته للموسم الرياضي الجديد 2017/2016 وهو الرابع له ببطولة الرابطة المحترفة الأولى، يوم 10 جويلية المقبل، ويدخل في أوّل تربّص تحضيري يوم 18 من الشهر ذاته ببرج السدرية.

يُذكر أنّ النجم الرياضي بالمتلوّي حقّق الموسم الماضي نتائج متميّزة وغير مسبوقة في تاريخه ببطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بحلوله رابع الترتيب برصيد 49 نقطة، كما تأهّل إلى الدور ربع النهائي في كأس تونس في نسخة الموسم ذاته، ويواجه النادي الإفريقي بتونس في شهر أوت المقبل.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa