البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

440566253_880924820745912_1921947578111575024_n

افتتاح إذاعة « مهنة » للوكالة التونسية للتكوين المهني على شبكة الإنترنت

افتتحت وزارة التشغيل والتكوين المهني بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة ووزارة التكوين المهني والتشغيل إذاعة الوكالة التونسية للتكوين المهني على شبكة الإنترنت « راديو مهنة ».

واكد وزير التشغيل والتكوين المهني لطفي ذياب أن هذا الراديو المنجز في اطار التعاون الدولي، مكسب جديد ينضاف الى المنظومة الوطنية للتكوين المهني ويهدف أساسا الى التعريف بالخدمات التي تقدمها المنظومة وسيساعد على تطوير مهمة التوجيه والإرشاد والاحاطة لفائدة طالبي التكوين.

وقال رئيس بعثة المنظمة الدولية للهجرة بتونس عزوز السامري  » إن السياق الذي يتم فيه إطلاق هذه الإذاعة الإلكترونية التي تحمل عنوان  » مهنة  » على شبكة الإنترنت له أهمية قصوى في ظل مواجهة نحن تحديات معقدة تتعلق بالهجرة وإعادة الإدماج الاجتماعي والاقتصادي للشباب التونسي المعرضين لخطر الهجرة غير النظامية.

ويمثل المشروع الإذاعي على شبكة الإنترنت خطوة هامة في اتجاه مزيد ترويج التكوين المهني في تونس وتسليط الضوء على الفرص العديدة التي يوفرها.

كما تهدف المبادرة إلى زيادة الوعي وإطلاع الشباب التونسي على مختلف فرص التكوين المهني المتاحة، فضلاً عن الآفاق الوظيفية المرتبطة بها.

وستوفر الإذاعة الإلكترونية وصولاً سهلاً إلى الموارد التعليمية والنصائح العملية، مما يساعد على تعزيز مهارات الشباب التونسيين وآفاق توظيفهم.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa