البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

668_334_1440401878B

وفق مصادر عسكرية : عدد منفذي عملية بوشبكة الارهابية يترواح بين 6 و 10 مسلحا

استشهد الوكيل أول بالحرس الديواني عبد المجيد الدبابي وجرح العريفان أحمد الصويبي وأحمد العديلي خلال هجوم ارهابي استهدف دورية تابعة لسلك الحرس الديواني في منطقة بوشبكة من ولاية القصرين.

وأفادت المكلفة بالاعلام لدى الديوانة التونسية سلمي قلمون لوكالة تونس افريقيا للانباء بأن حالة الجريحين مستقرة وهما محل متابعة طبية بالمستشفي الجهوي بالقصرين مشيرة الى أن الاعوان تعرضوا الى اطلاق نار.

ونفي رئيس نقابة أعوان الديوانة محمد الغضباني من جهته تعرض الشهيد عبد المجيد الدبابي الى الذبح مضيفا أنه توفي جراء اطلاق نار وقام الارهابيون بنزع ملابسه وافتكاك سلاحه.

واعتبر أن هذه العملية الارهابية التى استهدفت لاول مرة اعوان من الديوانة هي رسالة تهديد لهذا الجهاز الوطني سيما بعد بناء الجدار العازل الحدودي مع ليبيا واحباط العديد من محاولات التهريب مؤكدا على ضرورة أن تكون الدوريات مشتركة بين الحرس الديواني والموسستين الامينة والعسكرية خاصة في المناطق الخطيرة.

ووفق مراسل اذاعة قفصة بالقصرين رؤوف الجباري يترواح عدد المجموعة الارهابية بين 6 و 10 عناصر وفق ما افادت به مصادر عسكرية التي اضافت ان الارهابيين استولوا على بعض الاسلحة تابعة لوحدات الحرس الديواني :

|

 

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa