البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

قفصة-ترحب-بكم-640x411

قفصة : تنفيذ 5 قرارات هدم إلى حدود شهر نوفمبر الجاري من مجموع 30 قرارا

بلغ عدد قرارات الهدم التّي نفذتها بلدية قفصة في إطار التصدي لظاهرة البناء الفوضوي والبنايات الآيلة للسقوط 5 قرارات وذلك إلى حدود شهر نوفمبر الجاري من مجموع 30 قرارا هدم أصدرته البلدية خلال سنة 2019، وفق ما ذكرته كاهية مدير للعمل الاجتماعي والثقافي ببلدية قفصة، عواطف ظاهري.

وأضافت ظاهري في تصريح لصحفي لوكالة تونس افريقيا للانباء بالجهة، أن قرارت الهدم التي نفّذتها بلدية قفصة والبالغ عددها 5 شملت كل من أحياء سيدي أحمد زروق وحي العسالة ونهج ابن المقفع بقفصة المدينة، مشيرة إلى أن البلدية أصدرت 7 قرارات لإيقاف أشغال بناء خلال السنة الحالية، استجاب منها اثنين فقط.

وأشارت كاهية مدير العمل الاجتماعي والثّقافي ببلدية قفصة، إلى أن البلديّة قامت بعقد جلسات خاصة بالتصدّي لظاهرة البناء والانتصاب الفوضوي وذلك بهدف الحد منه وأصدرت 8 قرارت إزالة في شأنها البعض منها ما تسبب في تعطيل حركة المرور والاعتداء على الرصيف، مبينة أنّه وقع تسليط خطايا على المخالفين واحالتها على أنظار القضاء للبت فيها.

ولفتت الإطار المسؤول الى أن بلدية قفصة تواصل بشكل يومي القيام بدوريات لمقاومة الانتصاب الفوضوي خاصة بقفصة المدينة وذلك بالتنسيق مع الشرطة البيئة والامن والحرس الوطنيين.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa