أوغندا تؤكد إصابة جديدة بإيبولا ليرتفع الإجمالي إلى 20 شخصا

​أعلنت ​وزارة ‌الصحة الأوغندية ‌تسجيل إصابة ‌جديدة بفيروس إيبولا، ⁠مما يرفع إجمالي ​عدد الحالات المؤكدة في ⁠البلاد إلى 20 شخصا.

وأظهرت ⁠بوابة إلكترونية تابعة لوزارة الصحة أن عدد حالات الشفاء ​بلغ 14 شخصا، ‌فيما يتلقى أربعة مصابين ⁠العلاج ‌حاليا، مع تسجيل حالتي وفاة. وأضافت أن هناك خمس إصابات ‌محلية، في ⁠حين أن 15 حالة جاءت ‌من الخارج.

شارك:

إشترك الأن

قفصة

25° - 36°
الأربعاء36°
الخميس37°
# ريحة البلاد #
AUTOUR DE MIDI
ala kifek
ذاكرة الفنون
أكاديميا
دروب النجاح
بين كلمة ونغمة
صوت المواطن
بادر مع منى العابدي
إذاعة القصرين
صوت المواطن

صوت المواطن

14:00 - 15:00

ON AIR
# ريحة البلاد #
AUTOUR DE MIDI
ala kifek
ذاكرة الفنون
أكاديميا
دروب النجاح
بين كلمة ونغمة
صوت المواطن
بادر مع منى العابدي
إذاعة القصرين