أوغندا تؤكد إصابة جديدة بإيبولا ليرتفع الإجمالي إلى 20 شخصا

أعلنت وزارة الصحة الأوغندية تسجيل إصابة جديدة بفيروس إيبولا، مما يرفع إجمالي عدد الحالات المؤكدة في البلاد إلى 20 شخصا.
وأظهرت بوابة إلكترونية تابعة لوزارة الصحة أن عدد حالات الشفاء بلغ 14 شخصا، فيما يتلقى أربعة مصابين العلاج حاليا، مع تسجيل حالتي وفاة. وأضافت أن هناك خمس إصابات محلية، في حين أن 15 حالة جاءت من الخارج.
شارك:




25° - 36°








