البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

tunisie_directinfo_ligue1_foot-sport_Federation-tunisienne-de-football-equipe-de-Tunisie-championnat-coupe-classement-resultat-FTF

المكتب الجامعي يصادق على بقية رزنامة موسم 2016-2017

تنطلق مرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم يوم الاحد 26 فيفري الجاري على أن تنتهي يوم الخميس 10 ماي القادم وفق ما أعلنت عنه الجامعة التونسية لكرة القدم على موقعها الرسمي على شبكة الانترنت إثر مصادقة المكتب الجامعي خلال اجتماعه يوم الخميس على بقية رزنامة الموسم الرياضي 2016-2017.

يذكر أنّ الأندية المتأهلة إلى مرحلة التتويج هي النادي الصفاقسي والنجم الساحلي (حامل اللقب) واتحاد بنقردان والترجي الرياضي والنادي الإفريقي ونجم المتلوّي.

ومن جهة أخرى تقرّر أن تنطلق مرحلة تفادي النزول يوم الجمعة 3 مارس المقبل على أن تدور الجولة الختامية يوم الأحد 21 ماي القادم.

وستدور مرحلة تفادي النزول بمشاركة 8 أندية هي النادي البنزرتي والترجي الجرجيسي واتحاد تطاوين وشبيبة القيروان والملعب القابسي ومستقبل قابس ومستقبل المرسى ونادي حمام الأنف، على أن ينزل صاحبا المركزين السابع والثامن إلى الرابطة المحترفة الثانية، في حين سيخوض صاحب المركز السادس مباراة فاصلة مع صاحب المركز الثالث من مرحلة الصعود ضمن بطولة الرابطة المحترفة الثانية.

وعلى صعيد آخر سيقام الدور نصف النهائي لكأس تونس يوم الأحد 28 ماي القادم في حين سيكون الدور النهائي يوم السبت 17 جوان المقبل.

علما وأنّ الدور ربع النهائي سيدور يوم الأحد 19 فيفري الجاري وفق البرنامج التالي:

في حمام الأنف (س 13 و30دق)

نادي حمام الأنف – النجم الساحلي

في بنزرت (س 13 و30دق)

النادي البنزرتي – النادي الإفريقي

في بنقردان (س 13 و30دق)

اتحاد بنقردان – الملعب القابسي

في رادس (س 16 و30دق)

الترجي الرياضي – الترجي الجرجيسي

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa