البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

hand

بعد الفشل في التاهل الى الاولمبياد … المكتب الجامعي لكرة اليد ينهي مهام الاطار الفني لمنتخب الاكابر

 قرر المكتب الجامعي لكرة اليد إنهاء مهام الاطار الفني لمنتخب الأكابر بقيادة الثنائي باتريك كازال ووسام حمام وذلك لعدم تحقيق هدف الترشح للألعاب الأولمبية « باريس 2024″.

واوضحت الجامعة انه تم اتخاذ هذا القرار « بعد الاستماع الى تقرير رئيس الجامعة حول جلسة العمل التي جمعت ممثلي المكتب الجامعي بسلطة الاشراف وبعد عرض تقرير كل من المدير الفني الوطني لتقييم مشاركة المنتخب الوطني للأكابر في الدورة الترشيحية للألعاب الأولمبية التي دارت مؤخرا بالمجر ».

واضافت انه تقرر أن يكون الاطار الفني القادم للمنتخب تونسيا استجابة لمتطلبات المرحلة المقبلة التي سيتم خلالها التركيز على التكوين في مختلف المراحل العمرية وتحضير المنتخب الذي سيدافع عن حظوظ تونس في الترشح لأولمبياد لوس أنجليس 2028.

وذكرت الجامعة انه سيتم الإعلان عن الهيكلة الجديدة لمنتخب الأكابر في الأيام القادمة بعد استكمال المشاورات مع مختلف الأطراف وخاصة سلطة الاشراف.

كما قرر المكتب الجامعي تعزيز الإدارة الفنية الوطنية للجامعة بمستشار فني وطني مكلفا بتكوين ورسكلة الإطارات الفنية للعمل على توحيد المناهج التدريبية على مستوى الأندية والمنتخبات الوطنية لكل الأصناف الى جانب تكوين فريق عمل تحت الإشراف المباشر للمدير الفني الوطني يتولى تقديم مقترحات لتنقيح القوانين العامة للجامعة تحث الأندية على التركيز على تكوين الشبان والتعويل على رصيدها البشري على ان تعرض على الجلسة العامة العادية القادمة.

ومن جهة اخرى، تقرر عقد الجلسة العامة التقييمية للجامعة يوم الاحد 26 ماي المقبل وستخصص لعرض التقريرين الأدبي والمالي للفترة من 1جويلية 2022 الى 30جوان 2024.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa