البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

مونديال روسيا 2018

تصفيات مونديال روسيا – تونس – الكونغو الديمقراطية 2-1 (التصريحات)

نبيل معلول (مدرب المنتخب التونسي ): 
كنا ندرك ان المباراة ستكون صعبة باعتبار قيمة المنافس الذي يحتل مرتبة متقدمة في تصنيف الفيفا ومن حسن الحظ ان اللاعبين كانوا في مستوى المسؤولية وعلى درجة كبيرة من الجاهزية البدنية رغم قصر فترة التحضير للمباراة.
لقد حققنا المهم بكسب نقاط الفوز رغم ان النتيجة كانت يمكن ان تكون اعرض لولا اهدارنا لعديد الفرص السانحة للتسجيل. نجحنا في التحكم في اغلب فترات المباراة وتمكننا من احتواء نقاط قوة المنافس الكامنة اساسا في المهارات الفردية للاعبين الناشطين في ابرز الفرق الاوروبية والكرات العالية.
سنسعى خلال مباراة العودة الى تحقيق نتيجة ايجابية رغم صعوبة المهمة بدنيا وتكتيكيا. المنافس سيعتمد على طريقة هجومية ونحن سنحافظ على نفس الروح وعلى نفس طريقة اللعب من اجل تحقيق الفوز.
ياسين مرياح (مدافع المنتخب التونسي): 
حققنا الاهم في لقاء اليوم من خلال تحقيق الفوز وتصدر المجموعة . لقد احسنا الاعداد لهذه المباراة من خلال دراسة كل السناريوهات الممكنة فحتى بعد قبولنا لهدف التعادل توفقنا في العودة في اللقاء وتحقيق الفوز الذي سيمكننا من خوض لقاء الثلاثاء القادم بمعنويات مرتفعة من اجل الخروج بنتيجة ايجابية ترتقي الى مستوى الانتظارات رغم وعينا بصعوبة المهمة التي تنتظرنا في كينشاسا.
فلوران ايبنغي (مدرب الكونغو الديمقراطية): 
كنا نود العودة بنتيجة ايجابية من تونس الا اننا تكبدنا هزيمة قاسية بسبب اخطاء على مستوى الخط الخلفي ودخولنا السيء في المباراة لكن بالرغم من ذلك يبقى مصيرنا بين اقدام اللاعبين وما علينا الا الفوز في كينشاسا. سنعمل على اصلاح الاخطاء التي ارتكبناها لا سيما على مستوى نقص الاندفاع. المهمة لن تكون سهلة امام منتخب تونسي خطير كلما تركنا له الفرصة والمساحات الشاغرة. كنا قادرين على العودة بنتيجة التعادل على الاقل لكن تعديل النتيجة قبل نهائة الشوط الاول سمح للمنتخب التونسي بمراجعة حساباته واعادة تنظيم صفوفه. في الشوط الثاني فشلنا في فرض اسلوب لعبنا بسبب غياب الجاهزية البدنية عن عناصر الخط الهجومي على غرار كابانانغا وايكوكو.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa