البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

business-ideas-640x405

صالون الريادة في الأعمال يتجوّل في المناطق الداخلية

تنتظم الدورة الثالثة لصالون الريادة في الأعمال بالمناطق الداخلية في جولتين، تضم الأولى ولاية سوسة التي تشمل كذلك المنستير، والمهدية، (3 ماي 2017)، وولاية الكاف وتشمل أيضا سليانة، وباجة وجندوبة (4 ماي 2017)، وولاية زغوان (5 ماي 2017)، في حين تضم الجولة الثانية، ولاية قابس (4 أكتوبر2017)، ولاية توزر (5 أكتوبر2017)، وولاية القصرين (6 أكتوبر2017 ).

ويهتم هذا الصالون الذي سيشهد مشاركة أكثر من 15 عارض من تونس العاصمة والجهات الداخلية، بمختلف القطاعات الإقتصادية (الصناعة، والفلاحة، والخدمات…)، ويتوجه بالخصوص الى الباعثين الشباب لمرافقتهم ومساعدتهم على تحقيق حلمهم ببعث مؤسساتهم الخاصة، بالإضافة إلى تمكين أصحاب المؤسسات من مزيد تطوير مشاريعهم.

وستقام بالمناسبة، مسابقة لإكتشاف باعثى مشاريع جديين في حاجة الى مرافقة وتمويل لتفعيل بعث مؤسساتهم، وتهدف هذه المسابقة إلى تنشيط ثقافة المبادرة الفردية والانتصاب للحساب الخاص لدى الباعثين.

وستكون هذه المسابقة مفتوحة لكل الراغبين في الاشتراك من أصحاب أفكار مشاريع يمكن تجسيدها في المستقبل القريب، ويتم التسجيل عبر موقع الصالون www.startuptunisia.tn وآخر أجل للتسجيل يوم 23 أفريل 2017.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa