البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

رضيع

صفاقس : العثور على الرضيعة المختطفة والقبض على الزوجة والزوج المقترفين لجريمة الاختطاف

تم فجر اليوم الأربعاء 27 دوان 2018 العثور على الرضيعة المختطفة منذ أمس الثلاثاء 26 جوان 2018 من قسم الولادات بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر بمنطقة الصغار من معتمدية عقارب في حالة صحية مستقرة.

كما تم القبض على الزوجة والزوج المقترفين لجريمة الاختطاف والاحتفاظ بهما، بحسب ما صرح به الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس مراد التركي اليوم الأربعاء لمراسل وكالة تونس افريقيا للانباء بالجهة.

وأوضح التركي أنه « بعد نشر صور للمضنون فيها بالتنسيق بين قاضي التحقيق والنيابة العمومية وباحث البداية على مواقع التواصل الاجتماعي، وبحسب ما كشفته كاميرا المراقبة بالمستشفى، تم التعرف على الفاعلة والتي تبين أنها كانت تزعم وتروج لدى العموم أنها حامل ».

كما أفاد أن « أحد الأشخاص الذي طلبت منه الخاطفة نقلها للمستشفى بغاية القيام بفحوصات طبية، وفق زعمها، هو من أبلغ الجهات الأمنية عنها بعد أن تعرف على هويتها انطلاقا من الصور المنشورة ».

وأكد الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس أن الزوجين المحتفظ بهما(اصيلا منطقة سيدي صالح)، سيمثلان أمام قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية صفاقس 2 لمواصلة الأبحاث والتحقيق معهما ليقرر ما يراه صالحا في شأنهما.

وكانت النيابة العمومية بهذه المحكمة فتحت امس الثلاثاء بحثا تحقيقيا ضد مجهول من أجل اختطاف طفلة وتعهد قاضي التحقيق الأول بالمكتب الثاني في هذه المحكمة بالتحقيق في القضية.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa