البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

سحب عابرة

ظهور سحب عابرة بأغلب الجهات وتتكاثف تدريجيا بالمرتفعات الغربية

يشهد الطقس الأربعاء 30 ماي 2018 ظهور سحب عابرة بأغلب الجهات تتكاثف تدريجيا بعد الظهر بالمرتفعات الغربية مع ظهور خلايا رعديّة تكون مرفوقة بعض الأمطار.

وتهب الريح من القطاع الشمالي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب قوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل وبالجنوب حيث تثير محليا الرمال وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية المناطق.

ويكون البحر شديد الإضطراب بالسواحل الشرقيّة ومتموج بالشمال. وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 26 و 30 درجة بالشمال والمناطق الساحلية والمرتفعات و بين 32 و 37 درجة ببقية الجهات وتصل إلى 42 درجة بأقصى الجنوب.

وتشير التوقعات الجوية ليوم غد الخميس 01 جوان 2018 إلى ظهور سحب عابرة تكون أحيانا كثيفة مع أمطار ضعيفة ومحلية بالشمال والجنوب الشرقي وتهب الريح من القطاع الشمالي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب قوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل الشرقية وبالجنوب حيث تثير محليا الرمال ومعتدلة من 20 إلى 35 كلم/س ببقية المناطق.

ويكون البحر شديد الإضطراب بالسواحل الشرقية ومضطربا فقليل الإضطراب بالشمال. وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 25 و 30 درجة بالشمال والمناطق الساحلية والمرتفعات و بين 31 و 36 درجة ببقية الجهات وتصل إلى 42 درجة بأقصى الجنوب.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa