البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

إبداعات بلا حدود

قفصة: انطلاق تظاهرة « إبداعات بلا حدود » في دورتها الثامنة بمعتمدية سيدي عيش

انطلقت اليوم الثلاثاء بمعتمدية سيدي عيش من ولاية قفصة تظاهرة « إبداعات بلا حدود » في دورتها الثامنة، والتي تنظمها دار الثقافة بالتعاون مع المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية وستتواصل إلى غاية 27 ديسمبر من الشهر الجاري.
وانطلق حفل افتتاح هذه التظاهرة بتنظيم معرض تشكيلي من إنتاج نادي الفنون التشكيلية والبراعة اليديوية بدار الثقافة بسيدي عيش للموسم الثقافي 2017/2018، إضافة إلى تأثيث عرض تنشيطي ترفيهي للأطفال.
وفي هذا الصدد أفادت مديرة دار الثقافة بسيدي عيش حنان السندي، أن برنامج الدورة الثامنة لتظاهرة « إبداعات بلا حدود » يجمع بين المتعة والترفيه حيث تم برمجة فقرات ثرية ومتنوعة للأطفال من بينها عروض لمسرحيات « رقصة زوجة الدكتاتور » لجمعية الحلم المسرحي و » كيف جحا »، علاوة على إدراج ورشات تكوينية في الفسيفساء والبراعة اليدوية وكتابة القصة القصيرة والتزويق على البلور والتي ستتواصل على مدى يومين.
وأضافت حنان السندي أن اليوم الختامي لتظاهرة « إبداعات بلا حدود » سيكون بتأثيث أمسية تنشيطية متنوعة تتضمن مسابقات فكرية وألعاب للاطفال سيتخللها عرض موسيقي وسيقع تكريم وتوزيع جوائر على المشاركين.
وأشارت مديرة دار الثقافة بسيدي عيش إلى أن هذه التظاهرة تهدف الى اكتشاف المواهب لدى الاطفال وتشجيعها إضافة إلى توفير مجال للترفيه عنهم بمناسبة عطلة الشتاء

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa