البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

chaanbi_defence

وزارة الدفاع الوطني تؤكد إصابة فتاة في جبل السلوم بالقصرين برصاص عسكريين في ساقها بعد عدم امتثال سيارة

أصيبت مساء اليوم الأربعاء في حدود السادسة والنصف فتاة على مستوى ساقها اليمنى برصاص تشكيلة عسكرية كانت تحاول إجبار سيارة  كانت على متنها الفتاة برفقة شابين آخرين على التوقف خلال تواجدها بمنطقة العمليات العسكرية داخل جبل السلوم بولاية القصرين.

وبخصوص تفاصيل الحادثة أفاد الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني  المقدم بلحسن الوسلاتي وكالة تونس إفريقيا للأنباء أنّه أثناء قيام تشكيلات عسكرية بتمشيط موقع اشتباكات سابقة مع عناصر إرهابية بمنطقة العمليات العسكرية داخل جبل السلوم تعمدت سيارة من نوع  ديماكس التوقف على مقربة من الموقع وقام سائقها بإيقاف المحرك وإطفاء الأنوار وعند اقتراب عنصر عسكري للتثبّت من السيارة قام السائق بتشغيل المحرك والفرار رغم إنذاره عبر إطلاق عيارات نارية في الهواء.

وأضاف في هذا الخصوص أنّ التشكيلة العسكرية اضطرت إلى الرمي على عجلات السيارة لإجبارها على التوقّف مشيرا إلى أنّه بالتثبّت في هوية ركابها تبيّن أنّ بداخلها ثلاثة أشخاص من بينهم فتاة أصيبت على مستوى ساقها اليمنى برصاصة مرتدة حيث تم نقلها من قبل الحماية المدنية إلى المستشفى الجهوي بالقصرين لتلقي الإسعافات اللاّزمة على حدّ قوله.

وشدّد ذات المصدر على أنّ وزارة الدفاع تذكّر المواطنين بضرورة تفادي الوجود بمناطق العمليات العسكرية والمناطق العسكرية المغلقة حفاظا على سلامتهم.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa