رئيس الجمهورية يتولّى ترقية العميد محمد بن صالح إلى رتبة أمير لواء

بمناسبة الاحتفال بالذكرى السبعين لعيد الجيش الوطني، أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد، القائد الأعلى للقوات المسلحة صباح يوم الأربعاء ،وفق بلاغ للرئاسة ،على موكب تولّى خلاله ترقية العميد محمد بن صالح إلى رتبة أمير لواء.
 

شارك:

إشترك الأن

قفصة

24° - 36°
الجمعة37°
السبت37°
# نبض المجتمع #
 Radio RTCI
على كيفك مع جيهان وكريم
الطريق إلى المدرسة
عمل اهل المدينة
law
حديثك كبير
صوت المواطن
فرح قلبك
صوت المواطن

صوت المواطن

14:00 - 15:00

ON AIR
# نبض المجتمع #
 Radio RTCI
على كيفك مع جيهان وكريم
الطريق إلى المدرسة
عمل اهل المدينة
law
حديثك كبير
صوت المواطن
فرح قلبك