رئيس الجمهورية يتولّى ترقية العميد محمد بن صالح إلى رتبة أمير لواء

بمناسبة الاحتفال بالذكرى السبعين لعيد الجيش الوطني، أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد، القائد الأعلى للقوات المسلحة صباح يوم الأربعاء ،وفق بلاغ للرئاسة ،على موكب تولّى خلاله ترقية العميد محمد بن صالح إلى رتبة أمير لواء.
شارك:




24° - 36°







